segunda-feira, 16 de maio de 2016

يسوع والإسلام الحقائق تحتاج إلى معرفته.


هناك العديد من الأديان في العالم، مما يجعل العالم مع خيارات مختلفة للإنسان، ولكنها في الواقع تقدم مثل هذه الأديان، وقوة الدين ليست يخشون أن يفرض على الناس، ولكن قوتها في جذب الناس فقط لرسالته من العديد من الأديان سيتحدث اثنين فقط، الإسلام والمسيحية وخلافاتهم.

الإسلام كما يعلم الجميع هو الدين الذي أسسه محمد، في بداية تبشيره ظهر السلمي ولكن بعد توليه السلطة فرض الدين على الناس. يؤخذ رسالة الإسلام من اليهودية والمسيحية مثل التحويل، والحكم، والجحيم. كل هذا تحت لهجة تهديدية، دين الإسلام من الفشل نقطة، كما هو موضح قوية من خلال البندقية والسيف، هو الذي بشر الموت للكفار مع وعود من النعم من الله، ولكن شيئا الضربات لي، يا أماه الاحتجاج له يسمونه والله كريمة الله ورحيم، ولكن يمكننا أن نجعل بعض الملاحظات الهامة.
تستخدم الأطفال لقتل الكفار، وتعليمهم منذ سن مبكرة على قتل في سبيل الله.
يعدون لأولئك الذين يقتلون أنفسهم لقتل الآخرين وتنفجر، والذهاب إلى الجنة.
وقد شهد تاريخ الإسلام من الموت والدمار إلى كل ما يسمونه الكفار، يرسلون الرجال لتنفيذ هجمات، مما أسفر عن مقتل والد والأطفال وكبار السن، والأشخاص الذين لا ضرر على المسلمين، وقتل النساء الحوامل، خطف في سن المراهقة لالاستعباد الجنسي والرجال الذين يصنعون تؤخذ كل هذا من قبل الأبطال، في حين دمرت الآلاف من الأسر. قبل خوض الحروب وجها لوجه، والرجال اليوم دخول السوق أو في الأفلام أو في وسط حشد من الناس وتفجير أنفسهم مما أسفر عن مقتل العديد من الناس، وهذا هو بالأحرى تعاليم محمد.
1 - "وإذا لقيتم الذين كفروا (في المعركة)، اضرب لهم الرقاب، حتى تنفقوا هيمنت، واتخاذ (الناجين) كأسرى." - القرآن 47: 4
2 - "اذبحوا في أي مكان للعثور عليهم، وأخرجوهم من حيث يخرجوكم، للاضطهاد هو أسوأ من ذبح ... وقاتلوهم حتى والدين لله ولكن .. إذا انتهوا، لن يكون هناك عدوان إلا على الظالمين ". - القرآن 2: 191.193
4 - "يلقي الرعب في قلوب الذين كفروا، لأنهم تعيين شركاء لله، الذي كان قد أعطاهم أي سلطة للقيام بذلك." - القرآن 3: 151
كلمات محمد بشكل واضح لصالح العنف، أكثر من المدهش الآن هو أن الكفار في لغة الإسلام كلها غير المسلمين، ناهيك عن أنه هو الدين الذي يدمر صورة امرأة الحد لكائن واحد.
وفيما يتعلق رسالة يسوع المسيح هو مختلف تماما عن محمد كما يقترح الإسلام للسيطرة على العالم بالقوة والموت لغير المؤمنين، يسوع يعلمنا أن نحب حتى أعدائنا.

واما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم، باركوا لاعنيكم، أحسنوا إلى مبغضيكم، وصلوا لأجل الذين يسيئون إليكم ويطردونكم. والتي تكون قد أبناء أبيكم الذي في السماوات.
ماثيو 05:44

لأنه هكذا أحب الله العالم حتى انه اعطى ابنه الوحيد، أن كل من يؤمن به لا ينبغي أن يموت، بل تكون له الحياة الأبدية.
يوحنا 3:16

ولم محمد لا يعطي حياته لإنقاذ الناس، ولكن أعطى يسوع بحياته لانقاذ جميع الناس.

السارق لا يأتي الا ليسرق ويذبح ويهلك. جئت لتكون لهم حياة وليكون لهم بوفرة.
أنا هو الراعي الصالح. الراعي الصالح يبذل نفسه عن الخراف.
ولكن اجير، وهذا ليس راعيا الذي ليست الخراف له فيرى الذئب مقبلا ويترك الخراف ويهرب. والذئب ينتزع منهم وينثر عليها.
يهرب والأجير لأنه هو أجير، ويعتني ليس عن الخراف.
أنا هو الراعي الصالح، وأعرف خرافي، وأنا معروف من الألغام.
كما يعلم الأب لي، وحتى مع ذلك أعرف الآب. وأنا أضع نفسي عن الخراف.
ولي خراف أخر ليست من هذه الحظيرة. أيضا يجب أن أحمل، ويجوز لهم سماع صوتي، وتكون رعية واحدة وراع واحد.
لهذا السبب الآب يحبني لأني أضع نفسي لجعل أعتبر.
لا أحد يأخذها مني، بل أضعها أنا من نفسي. لي سلطان أن أضعها، ولدي القدرة على اتخاذ ذلك. هذه الوصية قبلتها من أبي.
يوحنا 10: 10-18

تم اضطهاد أتباع يسوع في كل الأوقات وقتلوا وما زالوا يقتلون في أجزاء مختلفة من العالم بما في ذلك العالم الإسلامي، أي أتباع محمد يقتلون أتباع يسوع، راجع رسالة يسوع.

في ذلك الوقت أجاب يسوع وقال: أحمدك أيها الآب، رب السماء والأرض، لأنك أخفيت هذه الأمور عن الحكماء وعلم، وكشفت لهم القليل منها.
نعم أيها الآب، لأن ذلك من دواعي سرور لك.
يتم تسليم كل شيء لي أبي، وليس أحد يعرف الابن إلا الآب، ولا أحد يعرف الآب إلا الابن، أحد الذين يختار الابن لتكشف له.
تعالوا الي يا جميع المتعبين وأثقل، وأنا أريحكم.
خذ عليكم نيري وتعلموا مني، لأني وديع ومتواضع القلب. وتجد راحة لنفوسكم.
لنيري سهل وحملي خفيف.
متى 11: 25-30

ربما كنت عالقا تحت الدين الذي يضطهد أنت، ولكن هناك وسيلة للخروج يسوع هو الطريق والحق والحياة التي تحتاج إلى قبول يسوع بوصفه المنقذ واللورد شخصي ..

Nenhum comentário:

Postar um comentário